المهر العربية

كل مجتمع وجدت نفسها في كثير من الاحيان مماثلة ولكن ايجاد طرق للتعامل مع الجوانب الماديه والمالية للشراكة الزواج.

Çeyiz Sandığı ve elişi
اعطاء المال على نطاق واسع هو احد هذه العادة. وكان التقليديه للاسرة العروس الى دفع اموال الى العريس ، مثل انكلترا واليونان. وفي بعض البلدان الاخرى مثل تركيا والعريس اعطاء المال لعائلة العروس. عقد الزواج ، أيضا ، كانت مؤسسة على نطاق واسع في العديد من الثقافات. عقد في اليابان وقعت قبل الزواج ، ويتألف من قائمة من الزوجين المشتركة السلع المنزلية.

مؤسسة اخرى وجدت في العديد من البلدان المختلفة هو المهر. ومن المعروف في انكلترا باسم "اسفل الدرج" وكما في تركيا "المهر الصدر".

وثمة التركية التي تذهب الى القول ، "فتاة في المهد ، والمهر في الصدر" ، بل وحتى الامهات تبدأ اليوم لالقاء الكتان ، والرباط وغيرها اليدويه والمنسوجات المنزلية او شرائها من لحظة الولادة. المهر هو سمة من سمات الثقافة التركية القديمة في آسيا الوسطى ، ويتبع نمطا مماثلا بين المغول ، على سبيل المثال.

في تركيا ، تحت تأثير الإسلام ، فإن مصطلح يعني جاء المهر بكامله من الممتلكات التي اتخذت في الزواج من العروس.

في اقرب وقت طفلة ولدت انها كانت تجري العادة لمصنع واحد على الاقل حور. الأسر الثريه النبات بأكمله ميدان حور الاشجار. كثير من الأسر لا تزال تفعل هذه العادة اليوم. حور الاشجار هي الأشجار السريعه النمو. انها ستكون جاهزه لبيع الاخشاب وبحلول الوقت الذي فتاة في سن الزواج. ولذلك سوف يغطي نصيبها من تكلفة انشاء المنزل.

Yemek Takımı - Servis Takımı
بعض الاسر شراء مهر الصدر عن ولادة طفلة. تخزن الاسرة الآخرين الكتان ، والسجاد ، والملابس وغيرها من البنود لالمهر في الغلاف الكتان. للتأكد من ان محتويات لم تصبح صفراء أو العث تؤكل على مدى السنوات الماضية ، كان لا بد من فحصها بانتظام وبثت على الهواء.

اذا كانت فتاة اختفت فجاه في احدى القرى ، وأمها اول من شأنه ان الاندفاع لمعرفة ما اذا كان لها المهر كان لا يزال في مكانه. وإذا كان ، وهذا يعني انها قد جرى من قبل مقدم الطلب ضد إرادتها. ولكن اذا كانت في عداد المفقودين بعد ذلك وقالت انها ذهبت اليها من تلقاء انفسهم.

في الأوقات التي العثمانيه ابنة احد متزوج من سلطان ، هي المهر وجرى في الموكب الى منزل الزوج يقصد لها قبل الزفاف. وقد سلال الصدور وحملت على عربات والخيول. انهم ذهبوا الطريق عبر شوارع ، يرافقه كل شيء المسؤولين والشخصيات العسكرية للدولة. الفرقة من فيلق لعب جميع المسيرات الطريق ، وعندما وصل موكب العريس للقصر او قصر ، فانه يعتبر تسليم المهر ، وتقديم الهدايا التذكاريه الى المسؤولين المرافقين للموكب.

ورغم عدم وجود السلطان او بناتهم او المهر والمواكب واليوم ، مخصص للعرض على حياة المهر في المناطق الريفيه ، حيث مهر العروس يتم عرضها لمدة اسبوع او اثنين في بعض الاحيان قبل الزفاف. المعروفة باسم "نشر المهر" ، عرض وليس مسألة بسيطة ، تحتاج الى خبرة المراه ، التي تحدد وتعليق كل قطعة حتى وفقا لقواعد صارمه.
رمي حفنة من بذور الكمون الاسود والقرنفل الى المقالي امر اساسي. فعلى سبيل المثال ، على حد سواء للحمايه من حسود العين ولضمان ان يستمر الزواج. لانها ترمز الى انتهاء الخدمة ، مناديل ابدا جزءا من المهر. في الاجزاء الشرقية من البلد ومن المعتاد الى مكان السكر القواطع في اسفل الصدر المهر. في هذه المناطق على نطاق واسع في حالة السكر والشاي والقواطع وتستخدم لتخفيض السكر الى الرغيف من الصعب الكتل.

عرض المهر تماما أ - الاجهاد العصبي الوقت للعروس الى ان تكون ، كما يأتي الجيران والاقارب ولكن ايضا على اعجابنا وربما انتقاد لها العمل اليدوي والذوق. الفتيات الصغيرات ، وهي حريصة على الحصول على أفكار من أجل المهر الخاصة بها. في كل شيء ، المهر ويوفر هذا الموضوع للحديث طوال اسبوع أو اثنين ومن على شاشة العرض.

المهر ويشمل ايضا الملابس المصنعه للعريس ، مثل نمط الجوارب ، ومن جهة مخيط القمصان ، والتلفيعه مع ابرة الرباط الشحذ ، وهذه يتم تفتيشها مع الاهتمام بصفة خاصة ، حيث انها اتخذت كإجراء من حب البنات لها زوج المستقبل. في مقابل هذه الهدايا العريس ما يعطي قيمة للعروس قلادة او غيرها من قطعة من المجوهرات والمعروفة باسم "رؤية وجه" ، علامات على وجهه في الحفل وقالت انها عندما تكشف وجهها له.

El emeği, göz nuru eserler.
المهر وعندما يتم عرض قائمة من البنود التي يضعها صديق موثوق به من الأسر على حد سواء. في حالة الطلاق ، فان جميع الممتلكات على لائحة سيتم العودة الى الفتاة. وعندما تمت الموافقة على قائمة من جانب كل من الاسر ، ومن وضعت في المهر الصدر. - الام في القوانين التركية في القوم من حكايات ترفض السماح لابنه علي - في - قوانين يكون لها مهر العودة هي ما يعادل الشرس الغربية خطوة في حكايات الامهات.

كما يرمز الى المهر ، تكريما للاسرة العروس ، حتى المجوهرات التي قدمها العريس هو شرف اسرته. المهر وحكم عليه المصنف من الدقه من الرباط ، من تعقيد الابره الرباط ، ونوعية القماش والصين ، وعما اذا كانت وأدوات المائدة الفضيه حقيقي أم لا.

ورغم ان المهر اليوم الصدر قد حلت محلها الدواليب والادراج ، والمهر في حد ذاته على قيد الحياة. ألا مبلغ مصنع البنود التي قد ازداد.

أكواب الكريستال البوهيمي ، فيينا خدمات عشاء الخزف والفضه وحمام السلطانيات والنعال التي وردت في المهر العثمانيه من الفتيات من الاسر الثريه ذهبت. ولكن صحائف ، ومناشف واصناف اخرى للمطبخ ، وحمام وغرفة نوم ، وتزين مع الرباط اليدويه والكروشيه عمل لا تزال من بين اكثر اجزاء من قيمة الفتاة المهر.
الشمعدانات الفضيه ، مذهب السلطانيات ، الصواني ضرب النحاس ، والبن مجموعات من القرن الماضي قد حلت محلها والتلفزيونات والغسالات ، وغسالات الصحون ، وغيرها من المعدات الكهرباءيه.

Gümüş taslar, işlemeli takunyalar.
المهر التقليديه الواردة المحشو مع الحرير والصوف واللحف والمراتب ، ريشة الوسائد ، وصحائف الفضه مجموعات الحمام ، مناشف الفضيه مطرز ، الخياطه مربع ، والبن ، مجموعة ، الكريستال النظارات ، واثني عشر على نمط الجوارب ، مطرز السجاجيد الحرير الصلاة ، الصلاة الخرز ، الرباط الابيض التلفيعه ، دار النعال والارديه لتضميد العروس والعريس ، ليلة البسة العروس ملفوفه في الغلاف مطرز من الذهب ، الجدول الملابس ، والمناديل ، ماتس الكروشيه والرباط ، والستائر. حتى الزواج تبدأ مع ترتيب هذه البهجه من الزوجين في بيت جديد ، وتتمتع جميع السلع التي جمعت بعناية فاءقه والتي انشئت على مر السنين.

عَريس , عَروس , زينَه , المهر العربية , مُلاءَة سَرير , وِسادَه , ، فِراش، سَرير , أثاث , سِتاره , ِساط